حقق ليستر سيتي فوزآ كبيرآ على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإرتقى ليستر سيتي للمركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 56 نقطة من 29 مباراة، وبفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

فيما حقق الفريق فوزه السابع عشر هذا الموسم في المسابقة، ليواصل إنتصاراته ويقترب من حسم تآهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على الجانب الآخر تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند 14 نقطة فقط! خلال 29 مباراة متذيلآ جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما تكبد خسارته الثالثة والعشرون هذا الموسم، كأكثر الفرق تلقي للخسارة.

وإفتتح النيجيري إيهياناتشو التسجيل في المباراة عند الدقيقة 39 من الشوط الأول بصناعة من جيمي فاردي، فيما أضاف إيوزي بيريز الهدف الثاني للأسود عند الدقيقة 64 بصناعة من البرايتون.

وعاد إيهياناتشو لإحراز الهدف الثالث لليستر سيتي في المباراة عند الدقيقة 69 بصناعة من جيمي فاردي مرة أخرى، فيما سجل ذات اللاعب رابع الأهداف لأصحاب الأرض عند الدقيقة 78 والهاتريك الشخصي له في اللقاء.

وعند الدقيقة 80 من المباراة تكفل إيثان أمبادو مدافع فريق شيفيلد يونايتد بتسجيل الهدف الخامس لليستر سيتي بالخطأ في مرماه.