أدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الجماعي الأول لهم في الكونغو، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، إستعدادآ لمواجهة فيتا كلوب الثلاثاء المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

مسحة طبية

وخضع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، طبقآ للبرتوكول الصحي الموضوع من قبل الإتحاد الإفريقي، بعدها عقد بيتسو موسيماني محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه لملعب الشهداء لخوض المران.

إصابة محمد هاني وجاهزيته للمباراة

تعرض الظهير الأيمن للفريق محمد هاني لإصابة أسفل الحاجب أثناء مشاركته في المران الجماعي اليوم، حيث خرج اللاعب من التدريبات برفقة أحمد أبوعبلة طبيب الفريق والذي قام بتخييط الجرح.

كما طمأن أبوعبلة الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أن هاني سيصبح جاهزآ للمشاركة في المران الرئيسي غدآ الإثنين، وبالتالي سيلحق اللاعب بمباراة فيتا كلوب الثلاثاء المقبل بشكل طبيعي.

موقف طاهر والسولية من التدريبات

أدى عمرو السولية وطاهر محمد طاهر تدريبات تآهيلية على هامش المران الجماعي اليوم، وأكد أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن الثنائي سيشارك في المران الرئيسي غدآ الإثنين بصورة طبيعية. بعد تأدية برنامجهم التآهيلي، وإكتمال جاهزيتهم البدنية.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء القادم عند تمام الثالثة عصرآ بتوقيت القاهرة، على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.