موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

صرح فلوران إبينيجي المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي أن فريقه يلعب بشكل جيد خارج الأرض، بسبب أنهم يتدربوا في الكونغو على ملعب مأجور مما لا يسمح لهم بالتدرب لوقت كافي، كما كشف أيضآ سر إختياره لتوقيت المبارة في الثالثة عصرآ.

وقال إبينجيني في تصريحات صحفية: «لا نستطيع أن نؤدي كل ما نريد في التدريبات، طريقة عملنا ليست جيدة في الكونغو لأننا نتدرب على ملعب مستأجر، وعندما ينتهي وقت الإيجار نجد أنفسنا خارجه على الفور. نكون أفضل عندما نلعب خارج أرضنا، لأننا نجد كل التجهيزات للتدريب بشكل جيد».

وأضاف بشأن إختياره لتوقيت المباراة: «الأهلي يعلمون جيدآ أننا لا نستطيع اللعب ليلآ وفي الشتاء ودرجة الحرارة منخفضة، لأننا قادمون من طقس حار، ورغم ذلك أصروا على الموعد الليلي، ولذلك كان لهم الأفضلية».

وأردف: « الإتحاد الإفريقي سمح لنا بإختيار الثالثة عصرآ لمواجهة الأهلي، وهذا خيار رائع لنا، المعاملة ستكون بالمثل، وأتمني أن يكون الطقس حارآ يوم المباراة، ليعلم مسؤولو الفريق المصري ما فعلوه معنا».

وأختتم بشأن رمضان صبحي: «عندما واجهنا الأهلي عام 2019 كان لديهم لاعب معار من ستوك سيتي مقابل ستة ملايين دولار، هل تتخيلون المبلغ!، لقد سبب لنا الكثير من المتاعب وقتها، لكننا نتطور منذ ذلك الوقت».