موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن الفريق سيواجه كثير من الصعوبات في مباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي، والتي من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة.

وقال موسيماني أثناء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي غدآ الثلاثاء: «كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب الكونغولي في القاهرة لكننا تعادلنا 2-2، بعدما أهدرنا عددآ كبيرآ من الفرص».

وأضاف: «نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة في رحلة الكونغو الديمقراطية، من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة، لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماسآ وإصرارآ على الفوز».

وتابع موسيماني: «في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا تآهل الأهلي لربع نهائي البطولة في أخر جولة لدور المجموعات، بعدما تعادل مع الهلال السوداني في الخرطوم، وواصل رحلة الإنتصارات، إلى أن توج بالبطولة في النهاية».

وأختتم: «الفريق يواجه غيابات كثيرة، لكنني أعمل دائمآ على تجهيز أي لاعبآ للمشاركة في المباريات، وتمثيل النادي الأهلي على أفضل ما يكون».

ويحل الأهلي غدآ الثلاثاء ضيفآ ثقيلآ على فيتا كلوب الكونغولي في الثالثة عصرآ بتوقيت القاهرة، في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.