موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

حقق برشلونة فوزآ كبيرآ على هويسكا بالدوري الإسباني بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الاليجا.

وأحرز البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في رباعية البلوجرانا، ليبتعد بصدراة هدافي الدوري الإسباني، حيث وصل رصيده إلى 21 هدف.

وإرتفع رصيد برشلونة للنقطة 59 في المركز الثاني من جدول ترتيب الإسباني، متجاوزآ ريال مدريد صاحب المركز الثالث والذي يملك 57 نقطة في رصيده، فيما يقل عن أتلتيكو مدريد المتصدر بأربعة نقاط.

على الجانب الآخر تجمد رصيد هويسكا عند النقطة 20 في المركز العشرين والآخير من جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما تلقى خسارته الثالثة عشر هذا الموسم من 27 مباراة.

إفتتح ليونيل ميسي التسجيل في المباراة عند الدقيقة الثالثة عشر، بتصويبة قوية بيسراه سكنت يمين حارس مرمى هويسكا.

وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني للبرشا من تصويبة صاروخية رائعة على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 35، بعد تمريرة من بيدري.

وقلص رافائيل النتيجة لهويسكا عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من ركلة جزاء سددها اللاعب بنجاح، لتصبح النتيجة 2-1 لبرشلونة.

وفي الشوط الثاني أحرز أوسكار مينجيزا هدف برشلونة الثالث في اللقاء بضربة رأسية قوية بعد عرضية متقنة من ليونيل ميسي عند الدقيقة 53.

وأختتم ميسي رباعية أصحاب الأرض عند الدقيقة 90، بتصويبة قوية على يمين حارس المرمى بعد تمريرة من ترينكاو.