تعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

ويأتي هذا هو التعادل الثامن للإسماعيلي في المسابقة حتى الآن من 16 مباراة، في حين أن الفريق حقق فوز وحيد فقط في بداية الدوري كان أمام أسوان بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة.

وحصد الفريق نقطته الحادية عشر، وظل في مكانه في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري، وبفارق نقطة واحدة عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الثامن عشر والأخير.

على الجانب الآخر إرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة الرابعة عشر في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري، كما حقق تعادله الخامس هذا الموسم في البطولة.

أحرز التونسي فخر الدين بن يوسف هدف اللقاء الأول لصالح الإسماعيلي عند الدقيقة الرابعة عشر، برأسية في شباك محمد بسام الذي أخطأ في الخروج للكرة بعد عرضية شكري نجيب داخل منطقة الجزاء.

فيما تعادل عمرو جمال لطلائع الجيش عند الدقيقة العشرين، بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء.

ويستضيف الإسماعيلي فريق سيراميكا كيلوباترا الجولة القادمة يوم السبت الموافق 3 إبريل المقبل، بعد العودة من التوقف الدولي، في لقاء صعب على الدراويش، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

فيما سيحل طلائع الجيش ضيفآ على المصري البورسعيدي، في لقاء سيقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، في نفس اليوم ولحساب نفس الجولة.