موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

تغلب بيراميدز على نامينجو التنزاني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بنجامين مكابا الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

وأستطاع بيراميدز تحقيق فوز مهم خارج الأرض، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من الفوز على نكانا الزامبي 3-0 الجولة الماضية، والتغلب على نامينجو بثنائية في تلك الجولة.

وأحرز رمضان صبحي هدف بيراميدز الأول في المباراة عند الدقيقة 71 من ركلة جزاء، كان قد تحصل عليها البديل محمد فاروق بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء.

فيما أضاف عمر جابر الهدف الثاني لبيراميدز في اللقاء عند الدقيقة 81 بتصويبة قوية داخل منطقة الجزاء، بعد صناعة من محمد فاروق.

وظل نامينجو في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدون رصيد من النقاط، خلف الرجاء المغربي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وأخيرآ يأتي نكانا الزامبي في المركز الرابع والآخير من المجموعة بدون رصيد من النقاط، ويبدو أن الأمور حسمت لبيراميدز والرجاء المغربي من أجل الصعود للدور المقبل.