موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

تغلب روما الإيطالي على شاختار دونيستك الأوكراني بثتائية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أوليمبيسكي ناشونال، في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وكان قد فاز فريق العاصمة الإيطالي 3-0 في مباراة الذهاب، ليكون مجموع اللقاءين 5-1 لصالح روما، ويتآهل بذلك لدور الثمانية من البطولة.

إفتتح نجم اللقاء بورخا مايورال التسجيل عند الدقيقة 48 من الشوط الأول برأسية في شباك حارس المرمى، فيما تعادل مورايس لشاختار دونيستك عند الدقيقة 59 بعد عرضية  من الن باتريك.

وعاد بورخا مايورال وأحرز هدف روما الثاني في المباراة عند الدقيقة 72، بعد تمريرة من بيريز من مهارة فردية، راوغ حارس المرمى ومرر الكرة لمايورال الذي أحرز الكرة في الشباك الخالية.

وكان روما قد تآهل لدور الـ16 من الدوري الأوروبي عقب الفوز على سيورتينج براغا البرتغالي بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الـ32.

ويسعى الذئاب للوصول لأبعد نقطة في البطولة الأوروبية لاسيما الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب، خاصةً بعد الإخفاق المحلي في الدوري الإيطالي والتراجع للمركز السادس.