مانشستر يونايتد يتآهل لدور الثمانية من الدوري الأوروبي بعد تخطي ميلان

تآهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي عقب الفوز على إي سي ميلان الإيطالي بهدف نظيف للفرنسي بول بوجبا، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو، في إياب دور الـ16 من البطولة.

وكان ميلان قد نجح في خطف التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت على الأولدترافورد، عن طريق لاعبه سيمون الذي أستطاع أن يتعادل لفريقه في اللحظان الأخيرة من اللقاء.

وبذلك يتآهل مانشستر يونايتد لدور الثمانية من الدوري الأوروبي، بالفوز بمجموع اللقاءين 2-1، وينتظر الشياطين الحمر منافسه في الدور ربع النهائي.

حيث تقام القرعة اليوم الجمعة في العاصمة السويسرية نيون، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية في تمام الواحدة والنصف ظهرآ بتوقيت القاهرة.

وكان قد إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، في شوط بدى فيه ميلان أكثر خطورة وأقرب للتسجيل، ولكن تآلق هندرسون حارس مرمى مان يونايتد حال دون إحراز الضيوف لأي أهداف.

وفي الشوط الثاني حل الفرنسي بول بوجبا بديلآ لماركوس راشفورد عند الدقيقة 46، في محاولة للمدير الفني سولشاير لإغلاق الملعب، ومنع وصول لاعبي ميلان لمنطقة العمليات.

وتكفل بوجبا بإحراز هدف الفوز لفريقه بعد نزوله بدقيقتين فقط عند الدقيقة 48، بتصويبة داخل منطقة الجزاء جاءت أعلى يسار حارس المرمى.