تعرف على مباريات النادي الأهلي القادمة حتى شهر مايو

ينتظر النادي الأهلي الفترة القادمة مباريات هامة ومصيرية على صعيد كافة البطولات المحلية والقارية. سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا أو بطولة كأس مصر. ونعرض لكم في هذا التقرير جدول مباريات النادي الأهلي حتى يوم 10 مايو القادم.

وستشهد تلك الفترة 4 مباريات للمارد الأحمر في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا؛ كما ستقام 10 مباريات في الدوري بينهم مباراتين قمة أمام نادي الزمالك، وهناك لقاء وحيد في كأس مصر مؤجل من دور الـ32 أمام فريق النصر.

وتبدأ مواجهات النادي الأهلي بلقاء طلائع الجيش يوم الأحد القادم 28 فبراير في الدوري. ثم مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبل بالقاهرة. بعد ذلك تسافر بعثة المارد الأحمر إلى الأسكندرية لمواجهة الإسماعيلي يوم 10 مارس.

ثم لقاء ڤيتا كلوب خارج الأرض في 16 مارس، ومباراة المريخ السوداني يوم 2 إبريل بدوري أبطال إفريقيا في السودان. وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة لمباراة فريق سيمبا التنزاني يوم 9 إبريل.

وستقام مواجهة الأهلي والنصر في دور الـ32 من كأس مصر يوم 14 إبريل، بعدها يلعب المارد الأحمر أمام نادي الزمالك في لقاء القمة يوم 18 إبريل، ولقاء إنبي في الدوري يوم 22 إبريل، ثم يواجه الجونة 30 إبريل.

بعد ذلك لقاء مع زعيم الفلاحين غزل المحلة 3 مايو، وأمام زعيم الثغر الإتحاد السكندري يوم 6 مايو، ومواجهة القمة في الدور الثاني أمام نادي الزمالك يوم 10 مايو.