موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

فاز الإتحاد السكندري علي ضيفه وادي دجلة بنتيجة 2-1؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأسكندرية، وهذا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وحول زعيم الثغر تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوزه بثتائية، ووصل رصيده إلي 18 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري.

فيما ظل وادي دجلة في المركز الثامن عشر والآخير من جدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط. ومتكبدآ خسارته الثامنة بمسابقة الدوري هذا الموسم خلال 13 لقاء.

وتقدم محمد هلال لغزلان وادي دجلة عند الدقيقة 23 من الشوط الأول للقاء بركلة جزاء. وتعادل فوزي الحناوي للإتحاد السكندري عند الدقيقة 53.

فيما أحرز الأوغندي إيمانويل أوكوي هدف الفوز للإتحاد السكندري، في الوقت القاتل من اللقاء عند الدقيقة 90+1؛ مهديآ الثلاث نقاط لفريقه.

تشكيل الفريقين في المباراة

بدأ الإتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من: (محمد صبحي-عمار حمدي-داميون لوي-عبد الغني محمد-السيد سالم-فوزي الحناوي-خالد الغندور-أحمد نبيل مانجا-كريم الديب-رزاق سيسيه-روماريو ويليامز).

كما بدأ وادي دجلة اللقاء بتشكيل مكون من: (محمد عبد المنصف-أحمد مجدي-إبراهيم رجب-خالد رضا-إسحاقو يعقوبو-أحمد سعيد-محمد رضا بوبو-جورجينيو-محمد هلال-رودني أنتوي-دييجو كالديرون).

يلتقي الإتحاد السكندري الجولة القادمة أمام إنبي. يوم 1 مارس المقبل عند الساعة الخامسة مساءآ على ستاد الأسكندرية.

فيما يواجه وادي دجلة نادي الزمالك في نفس اليوم عند السابعة والنصف مساءآ، على ملعب ستاد السلام.