رسميآ: إيهاب جلال مديرآ فنيآ للإسماعيلي

وقع إيهاب جلال بشكل رسمي على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وذلك للمرة الأولى في مسيرته التدريبية، خلفآ للمدير الفني البوسني دراجان يوفيتش الذي أعتذر عن إستكمال مهمته مع الدراويش.

وقع المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي على عقد لنهاية الموسم، مع خيار التجديد لموسم إضافي، بعد دفع شرط جزائي 2 مليون جنيه لمصر المقاصة.

وكان جلال قد أنهى علاقته تمامآ مع ناديه السابق مصر للمقاصة قبل يومين، حيث أعلن النادي الفيومي رحيل المدرب عن تدريب الفريق من أجل إنقاذ النادي الإسماعيلي الذي ينافس على الهبوط.

وتأتي هذه هي المرة الأولى التي يتولى فيها جلال تدريب الإسماعيلي الفريق الذي لعب له سابقآ وهو أحد أبناءه، في حين أن المدرب يملك تجارب تدريبية عديدة أبرزها مع مصر للمقاصة والزمالك والمصري.

وإيهاب جلال هو المدير الفني الرابع للدراويش هذا الموسم، بعد تغيير عدة أسماء، كان أخرهم البوسني دراجان يوفيتش الذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق.

يحتل الاسماعيلي مركزآ متأخرآ في جدول ترتيب الدوري الممتاز مما يجعله ينافس على الهبوط مع أندية قاع الترتيب بعد مرور 16 جولة، حيث يملك الفريق 11 نقطة في المركز السابع عشر.

وأول لقاء لأيهاب جلال كمديرآ فنيآ للإسماعيلي يوم الجمعة 2 إبريل بعد العودة من التوقف الدولي، حيث يستضيف الدراويش سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.