موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

سقط يوفنتوس على أرضه اليوم أمام بينفينتو بالخسارة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وبعد هذه الخسارة اليوم يبتعد حامل اللقب “البيانكونيري” من المنافسة على بطولة الدوري، حيث إتسع الفارق كثيرآ مع إنتر ميلان المتصدر.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة 55 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما تلقى الفريق خسارته الرابعة هذا الموسم.

وإتسع فارق النقاط بين يوفنتوس وإنتر ميلان المتصدر إلى 10 نقاط، بينما يحتل إي سي ميلان المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق 9 نقاط عن النيروتزوري.

على الجانب الأخر وصل رصيد بينفينتو بعد الفوز إلى 29 نقطة في المركز السادس عشر من جدول الترتيب، ومحققآ فوزه السابع في المسابقة هذا الموسم.

أحرز أدولفو غايش هدف اللقاء الوحيد لصالح بينفينتو بتصويبة قوية عند الدقيقة 69، بعد أن خطأ من مدافع يوفنتوس في التمرير.

وقبل اللقاء كرم رئيس نادي يوفنتوس نجم الفريق كريستيانو رونالدو بمناسبة وصوله للهدف 770 في مسيرته حتى الآن، كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم متخطيآ الأسطورة البرازيلي بيليه.