يوفنتوس يكرم كريستيانو رونالدو بـ”الأعظم عبر مر العصور”

كرم رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي “أندريا أنييلي” نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد وصوله لرقم قياسي في عدد الأهداف التي أحرزها بمسيرته الكروية، متخطيآ الأسطورة البرازيليه بيليه.

وأهدى أنييلي رونالدو قميص الفريق مكتوب عليه كلمة “Goat” وهي إختصار لعبارة “الأعظم عبر مر العصور” بالإنجليزية بجانب إلتقاط صور تذكارية لهما.

وكان كريستيانو رونالدو قد أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة فريقه يوفنتوس أمام كالياري بالدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، ووصل إلى الهدف رقم 770 في مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

حيث سجل صاحب الـ36 ربيع 481 هدفآ بالقدم اليمنى و143 هدفآ بالقدم اليسرى، إلى جانب 134 هدفآ بالرأس كما أحرز هدفيين آخريين.

وخسر يوفنتوس اليوم أمام بينفينتو بهدف نظيف، في الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي، وإبتعد الفريق عن المنافسة على اللقب الذي يحمله.

يذكر أن هناك تقارير صحفية أوروبية ربطت اللاعب بالعودة لفريقه السابق ريال مدريد، بعد تلميحات كثيرة بخصوص راتب رونالدو الضخم الذي يتحمله يوفنتوس في التوقيت الحالي.

وذلك بعد خروج البيانكونيري من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي، بعد الخسارة منه 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من البطولة.