تعرف على مباريات نادي الزمالك القادمة حتى شهر مايو

يواجه نادي الزمالك جدول مزدحم من المباريات خلال الفترة المقبلة، بين لقاءات دوري أبطال إفريقيا ومباريات الدوري العام وبطولة كأس مصر، ونقدم لكم في هذا التقرير جدول مباريات نادي الزمالك القادمة حتى شهر مايو.

بدايةً يلتقي الزمالك مع وادي دجلة يوم 1 مارس المقبل في بطولة الدوري، ثم يواجه الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بتونس يوم 6 من نفس الشهر، ومباراة سيراميكا كيلوباترا في الدوري يوم 11 مارس.

ويستقبل الفارس الأبيض نظيره الترجي التونسي أحد يومي 16 أو 17 مارس، وتسافر بعدها بعثة الفارس الأبيض إلي الجزائر لمواجهة فريق المولودية أحد يومي 2 أو 3 من شهر إبريل.

وتُقام مواجهة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 9 أو 10 إبريل بالقاهرة، ثم مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر يوم 14 إبريل بعدها تقام 7 مباريات متتالية في بطولة الدوري، مباراة قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 من نفس الشهر.

ثم لقاء الإنتاج الحربي يوم 22 إبريل، مباراة البنك الأهلي يوم 26 من الشهر ذاته، ثم لقاء المقاولون العرب يوم 29 إبريل القادم، ومواجهة مثيرة أمام بيراميدز 2 مايو، بعدها يلتقي الفارس الأبيض أمام سموحة 6 مايو، ومواجهة قمة الدور الثاني أمام النادي الأهلي 10 مايو.