تييري هنري يُقدم إستقالته من تدريب مونتريال

قدم النجم الفرنسي تييري هنري إستقالته من تدريب نادي إمباكت مونتريال الكندي والذي ينشط في الدوري الأمريكي، حسبما أعلن النادي في بيان رسمي اليوم.

وكان تييري هنري (43 عام) قد تولي تدريب الفريق منذ عام 2019، بعد تركه المهمة الفنية لنادي موناكو الفرنسي، وقبل ذلك كان مدربآ مساعدآ في الجهاز الفني لمنتخب بلچيكا.

وذكر النادي الكندي في بيانه أن هنري ترك مسؤولية الفريق من أجل ظروف عائلية، وأشار رونار المدير الرياضي للنادي أن أمر رحيل هنري شيئ مؤسف وسابق لأوانه لأنه كان واعدآ جدآ.

وتحدث نجم برشلونة وأرسنال الأسبق عقب تقديم إستقالته، أنه لم بتمكن من رؤية أطفاله اللذين بقوا في المملكة المتحدة بسبب ظروف جائحة كورونا.

وقال بطل العالم السابق مع منتخب بلاده في تصريحات أوضحها البيان الصادر من النادي: ” سنة صعبة جدآ علي المستوي الشخصي، مع الكثير من الأسى قررت أن اتخذ هذا القرار، والفراق مؤلم جدًا لي ولأطفالي. يجب عليّ اتخاذ قرار العودة إلى لندن ومغادرة مونتريال”.

وكانت هناك تقارير مؤكدة تربط اسم تييري هنري بتدريب نادي بورنموث الإنجليزي والناشط في الدرجة الثانية للدوري، وهو ما سوف يتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

وأعلن نادي مونتريال إمباكت الكندي منذ عدة أسابيع. تعاقده مع الاعب المصري أحمد حمدي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم قادمآ من نادي الجونة.