موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

أدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “غير الدوليين” تدريباتهم الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، إستعدادآ للمباريات المقبلة للفريق بعد العودة من التوقف الدولي.

وكان قد إنضم خماسي نادي الزمالك (محمود جنش-محمود الونش-عبد الله جمعة-طارق حامد-أحمد زيزو)، إلى معسكر المنتخب الوطني من أجل مباراتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وشهد مران اليوم إنتظام نجم الفريق أيمن حفني في التدريبات الجماعية، بعد تأديته للبرنامج التآهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون.

وكان اللاعب قد عاد إلى القلعة البيضاء في يناير الماضي، بعد إعلان رغبته في الرجوع لبيته والإعتزال في نادي الزمالك، وهو ما إستجابت له الإدارة، ورحبت به الجماهير ترحيبآ واسعآ.

كما إنتظم أيضآ قائد الفريق حازم إمام في المران الجماعي، بعد تماثله للشفاء وتعافيه من الإصابة في عضلة السمانة، والتي أبعدته طوال الفترة الماضية عن مباريات نادي الزمالك.

وتستعد كتيبة الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 3 إبريل المقبل بالجزائر.