ماركا: ريال مدريد لا يريد رونالدو ويفضل التعاقد مع اللاعبين الشباب

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تجاهل إدارة ريال مدريد للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وهداف الميرنجي السابق، حيث أوضحت الصحيفة أن إدارة النادي لا تنوي التعاقد مع رونالدو خلال الفترة المقبلة وإعادته للفريق.

وذلك لأنها تفضل التعاقد مع لاعبين شباب وتنوي دفع الأموال مقابل الحصول على خدمات المواهب الشابة في أوروبا والتي ستمثل مستقبل النادي الإسباني، وعلى رأسهم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

ماركا: ريال مدريد لا يريد رونالدو ويفضل التعاقد مع اللاعبين الشباب
ماركا: ريال مدريد لا يريد رونالدو ويفضل التعاقد مع اللاعبين الشباب

إحباط رونالدو مع يوفنتوس

ومن ناحية اللاعب فإنه بالتأكيد يريد العودة لريال مدريد، حيث المكان الذي حطم فيه الأرقام القياسية وأصبح نجمه الأول على مدار العديد من السنوات الماضية.

فيما يشعر رونالدو بكثير من الإحباط مع يوفنتوس في التوقيت الحالي، بعد الخروج المتكرر للفريق من دوري أبطال أوروبا، وآخرهم كان على يد بورتو البرتغالي من دور الـ16 للبطولة.

وتلك هي البطولة المحببة لإبن ماديرا، حيث كان هدفه الأول من الإنضمام لنادي السيدة العجوز هو تحقيق اللقب معهم، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن في ظل وجود لاعبين ليسوا على المستوى المطلوب لتحقيق ذات الأذنين.

كيليان مبابي

مبابي هو الهدف الأول لريال مدريد في الصيف القادم، حيث يقترب اللاعب من تمثيل الملكي خلال الفترة القادمة، في ظل توقف مفاوضات تجديد تعاقده مع ناديه الفرنسي باريس سانت جيرمان، حيث سينتهي عقده في صيف 2022.

في صعيد متصل، يسعى مبابي بأن يكون قائد مشروع باريس سانت جيرمان، ولكن سيكون هذا في منتهى الصعوبة خاصةً في وجود النجم البرازيلي نيمار، مع إحتمالية تعاقد النادي الفرنسي مع ليونيل ميسي أو سيرجيو أجويرو.

لذلك سيضطر PSG لبيع اللاعب خلال الفترة القادمة لتجنب رحيله مجانآ في عام 2022، خاصةً وأنه محط أنظار العديد من كبار أوروبا مثل ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي.

إيرلينج هالاند

في التوقيت الحالي لم تقدم إدارة ريال مدريد أيا عروض رسمية إلى بروسيا دورتموند لضم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند صاحب الـ20 عامآ، ولكن العلاقة القوية من فلورنتينو بيريز مع إدارة النادي الألماني، ستجعل الميرنجي على علم بأخر تطورات إنتقال اللاعب.

وذكرت صحيفة ماركا أيضآ أن هالاند ووالده ووكيل أعماله مينو رايولا موافقين على الإنتقال إلى ريال مدريد، ولكن ليس في ذلك التوقيت ليواصل النرويجي تطوره مع بروسيا دورتموند.