موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

كشف البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني حقيقة الأخبار المتداولة بشأن رحيله عن النادي الكتالوني الموسم القادم، في ظل إبتعاده عن التشكيل الأساسي للبلوجرانا خلال الفترة الماضية.

وقال بيناتيش (30 عام) في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” بشأن إستمراره مع برشلونة: «نعم، سأستمر مع برشلونة بالطبع، لم أنتقل إلى الفريق لأرحل في الموسم التالي، لقد وقعت على العقود لأدحل التاريخ في نادٍ كان مهتمًا بي لسنوات طويلة».

وتابع: «في عام 2019، تحدث معي أبيدال للانتقال إلى برشلونة ولكن الصفقة لم تتم لأن النادي كان قد استثمر أموالًا كبيرة في صفقة أنطوان جريزمان وكان على الانتظار لأحقق حلمي وأنا هنا بسبب أدائي مع يوفنتوس».

وأستكمل حواره: «عندما كان عمري 16 عامًا، كان هناك اجتماع بين والدي وقادة برشلونة الذين أرادوا التعاقد معي لأكون ضمن فريق الشباب».

وواصل بيانيتش: «هذا ما طلبه مسئولو برشلونة مني عندما وقعت على عقد انتقالي للفريق، أخبروني أن شخصيتي وخبرتي ستكون ملهمة للشباب المتواجدين بالنادي».

وأضاف بشأن عدم مشاركته في التدريبات: «إذا لم أشارك في المباريات ستجدني في صباح اليوم التالي أتدرب أكثر من أي وقت مضى وهذا ما يلاحظه المدربون أنني لا أستسلم أبدًا ولم أتوقف عن خوض التدريبات يومًا واحدًا رغم أنني وصلت متأخرًا عن الجميع في فترة الإعداد بسبب إصابتي بكورونا».

وواصل: «لقد جئت إلى برشلونة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، هذا هو هدفي، وفي الموسم الحالي أريد مساعدة الفريق للتتويج بالثنائية هذا ما أفكر فيه ولا أستسلم أبدًا».

وأختتم حديثه: «كل ما طلبه مني المدرب أن أكون هادئًا وأركز في التدريبات وهو ما علي فعله على مدار الوقت لأن كومان لا يتحدث كثيرًا مع اللاعبين وعندما يكون في حاجة لي سأكون جاهزًا للمشاركة».