البرتغال تسقط بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام صربيا في تصفيات كأس العالم

إنتهى اللقاء الذي جمع بين المنتخب البرتغالي والمنتخب الصربي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب راجكو ميديتش، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وفشل المنتخب البرتغالي في تحقيق الفوز على صربيا، فيما حصد نقطة التعادل وإرتفع رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى للتصفيات.

فيما وصل منتخب صربيا للنقطة الرابعة أيضآ، في المركز الأول من المجموعة، فيما يحتل لوكسمبورج المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة،ويلتقي المباراة المقبلة مع البرتغال.

ويأتي منتخب أذربيجان في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، يليه المنتخب الآيرلندي في المركز الخامس والأخير بدون رصيد من النقاط أيضآ.

وإفتتح دييجو جوتا التسجيل في اللقاء عند الدقيقة الحادية عشر من المباراة بصناعة من بيرناردو سيلفا، فيما أضاف ذات اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة 36 بصناعة من سواريس.

وفي أخر دقائق المباراة أحرز كريستيانو رونالدو هدفآ صحيحآ، ولكن لم يحتسبه حكم اللقاء مما أثار غضب اللاعب الذي ألقى بشارة القيادة على الأرض، وخرج من ملعب المباراة قبل إطلاق الحكم لصافرة النهاية.