الإصابة تهدد غياب ليفاندوفيسكي عن موقعة باريس سانت جيرمان

أعلن المنتخب البولندي غياب نجم فريق بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفيسكي عن مباراة بولندا وإنجلترا، في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسيغيب اللاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بولندا أمام أندروا والتي إنتهت بفوز المنتخب البولندي بنتيجة 3-0، أحرز ليفاندوفيسكي هدفين منهم.

ونشر الإتحاد البولندي بيانآ حول إصابة اللاعب، حيث صرح: «أظهرت الفحوصات الأولى، إصابة ليفاندوفسكي في الرباط الجانبي للركبة اليمنى».

وأضاف البيان: «علاج هذه النوعي من الإصابات يستغرق عادة من 5 إلى 10 أيام، وسيخضع ليفاندوفسكي لإعادة التأهيل في بايرن ميونخ».

ويحتل المنتخب البولندي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة التاسعة. برصيد 4 نقاط من لقاءين، بينما يتصدر المنتخب الإنلجيزي جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

في نفس السياق أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية أن هناك شكوك حول لحاق ليفاندوفيسكي بمواجهة بايرن ميونخ وباريس سانت جيرمان.

وكانت قد أوقعت قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ وباريس سانت جيرمان في مواجهة ستتكرر للموسم الثاني تواليآ، بعد أن خسر باريس سانت جيرمان أمام بايرن ميونخ في نهائي البطولة النسخة الماضية.

وتقام المباراة يوم الأربعاء 7 إبريل المقبل، على ملعب أليانز في المانيا، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.