حازم إمام وميدو يساندان لاعبي الزمالك قبل السفر إلى الجزائر

تواجد حازم إمام وأحمد حسام ميدو في المران الجماعي للزمالك اليوم، وذلك لمساندة لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل السفر إلى الجزائر غدآ لملاقاة مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا.

وجمع نجمي الزمالك السابقين جلسة مع رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير النادي اللواء عماد عبد العزيز، للإطمئنان على أحوال الفريق.

كما تحدث حازم إمام وأحمد حسام ميدو مع لاعبي الفريق وطالبوهم بضرورة تحقيق الفوز على مولودية الجزائر، لضمان الحفاظ على حظوظهم في التآهل للدور المقبل.

وصرح الأمبراطور حازم إمام للموقع الرسمي للنادي: «مباراة الزمالك ومولودية الجزائر صعبة، وحرصنا على التحدث مع اللاعبين عن أهمية تحقيق الفوز والعودة لمصر بالنقاط الثلاث».

وأضاف: «شعرنا بحالة من التكاتف والتركيز الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني، وكل دعمنا لتحقيق الفوز، والحفاظ على فرص النادي في مواصلة مشواره الإفريقي»

وأوضح: «لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين وإمكانياتهم الفنية والبدنية من أجل تحقيق الفوز، الفريق يحتاج إلى التركيز والجدية خلال اللقاء من أجل تحقيق الهدف المطلوب».

وتحدث ميدو أيضآ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي: « فضلت التواجد في المران، وتحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر، ولا سيما وأنها مباراة فاصلة في مشوار الفريق بدوري الأبطال».

وأضاف ميدو: «حرصت على متابعة المران والإشادة بالجهد المبذول من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، ولدي ثقة كبيرة في  قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة».

وتستعد بعثة نادي الزمالك للسفر إلى الجزائر غدآ على متن طائرة خاصة، حيث يواجه الفريق نظيره المولودية يوم السبت الموافق 3 إبريل المقبل، على ملعب ستاد 5 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءآ بتوقيت القاهرة.