رسميآ| ريال مدريد يعلن إصابة راموس وغيابه عن مواجهتي ليفربول وبرشلونة

أعلن ريال مدريد الإسباني عن إصابة نجم وقائد الفريق سيرجيو راموس، في ضربة موجعة للميرنجي قبل أهم لقاءين في الموسم الكروي له، حيث سيغيب اللاعب عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ومباراة برشلونة في الدوري.

وأوضح الميرنجي أن القائد راموس يعاني من إصابة في عضلة الربلة الداخلية للساق اليسرى، وسيغيب لنحو شهر عن مباريات وتدريبات الفريق.

وكان راموس (35 عام) قد عاد من إصابة في الركبة كان قد أجرى لها جراحة ناجحة، وقام بتنفيذ البرنامج العلاجي والتآهيلي للعودة سريعآ.

وتمكن من المشاركة مع ناديه ريال مدريد في مباراة أتالانتا بدوري أبطال أوروبا، ومباراة أخرى بالدوري الإسباني، قبل ان ينضم للمنتخب الإسباني ويصاب مرة أخرى رفقة إسبانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتأكد بشكل رسمي غياب راموس عن مباراتي ليفربول الذهاب والعودة في دوري أبطال أوروبا، كما سيكون غائبآ عن لقاء برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، بالإضافة لغيابه عن مباريات: (إيبار وقادش وريال بيتيس وخيتافي) في اللاليجا.

وعلق راموس على إصابته عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، قائلآ: «لقد مررت بأسابيع صعبة للغاية، والتدخل الجراحي يعتبر دائمآ كإستراحة رياضية، لحسن الحظ كنت أشعر بالتحسن منذ بضعة أيام، ولكن في كرة القدم كما في الحياة، يلعب الحظ السيء دورآ أيضآ».

وأضاف: «إذا كان هناك شيء يؤلمني أكثر من الإصابة، فهو عدم القدرة على مساعدة الفريق في تلك المباريات المرتقبة، لا يمكنني فعل أي شيء سوى العمل الجاد وتشجيع الفريق بروحي».