الأهلي يخوض مرانه الأول في السودان إستعدادآ للمريخ

وصلت بعثة النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة السودانية الخرطوم، إستعدادآ للقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت جماهير الأهلي هناك في السودان قد إستقبلت البعثة فور وصولها، حيث قاموا بتحية اللاعبين والجهاز الفني وتواجدوا للشد من أزرهم قبل لقاءهم مع المريخ في الجولة قبل الأخيرة للبطولة.

وخاض لاعبي الفريق مرانهم الأول اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء وقبل بدء المران عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها أهمية لقاء المريخ، وضرورة التركيز الشديد فيها، والالتزام بالتعليمات الفنية؛ لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والثلاث نقاط.

وخلال مران الأهلي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بكامل الملعب، شهدت حماسآ كبيرآ من اللاعبين، مع تركيز الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية استعداداً لمباراة المريخ.

وسيخوض الأهلي مرانه الأخير غدآ الجمعة على نفس الملعب، قبل المباراة التي ستقام بعد غد السبت في تمام الثالثة عصرآ.

وحرص بعض من جماهير النادي الأهلي والجالية المصرية على التواجد في مدرجات ملعب الجوهرة الزرقاء، من أجل مساندة الفريق وطالبوهم بتحقيق الفوز على المريخ السوداني والظهور بشكل مميز في اللقاء.