موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي السد والدحيل القطري، في اللقاء الختامي من بطولة كأس قطر، والتي حسمها الزعيم بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم علي ستاد عبد الله بن خليفة، وحقق نادي السد القطري بقيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، لقب بطولة كأس قطر للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية له علي التوالي.

وأحرز هدفي فريق السد اليوم نجم اللقاء بدون منازع، الجزائري بغداد بونجاح، حيث أحرز أول الأهداف للزعيم القطري عند الدقيقة التاسعة من المباراة، بطريقة رائعة بكرة مقصية بعد صناعة من الكوري نام تاي هي.

فيما عاد بونجاح ليدون ثاني الأهداف بطريقة رائعة من فوق حارس المرمي، عند الدقيقة 77 من المباراة، بتمريرة من سانتي كازورلا من خلف المدافعين.

وبلقب اليوم يصل الزعيم القطري نادي السد إلي اللقب 74 في تاريخه.

تشكيل فريقي السد والدحيل في نهائي كأس قطر 2021

تشكيل فريق الدحيل في مباراة نهائي كأس قطر أمام السد:

(صلاح زكريا-علي كرامي-محمد علي-مهدي بن عطية-سلطان آل بريك-بوضياف-علي كريمي-المعز علي-عبد الله الأحرق-ادميسلون-تريندادي).

تشكيل فريق السد القطري في مباراة نهائي كأس قطر أمام الدحيل:

(مشعل برشم-بيدرو كوريا-بوعلام خوخي-عبد الكريم حسن-سانتوس-وو يونج-حسن الهيدروس-كازورلا-محمد وعد-تاي هي نام-بغداد بونجاح).