مجاهد: لن يتم إلغاء الدوري.. ومشاركة صلاح في الأوليمبياد تحت دراسة ليفربول

صرح المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير إتحاد الكرة عبر قناة إم سي مصر، أن بطولة الدوري لن يتم إلغاءها، وسوف تستكمل المسابقة بشكل طبيعي، على أن تنتهي في 30 سبتمبر المقبل 2021.

وتحدث مجاهد أيضآ عن موقف النجم المصري محمد صلاح من المشاركة في أوليمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي، وقال: «بدأنا في مخاطبة نادي ليفربول لإعلان رغبتنا في قيادة محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، ووصلنا الرد والأمر تحت الدراسة والمناقشة بين الجهاز الإداري والفني لليفربول ومحمد صلاح».

وأضاف: «على مسؤوليتي، محمد صلاح أبدى استعداده للدفاع عن ألوان مصر المنتخب ويرغب في مساعدة المنتخب بمختلف مراحله، لكن القرار ليس بيده فقط، ونرجو أن يلقى طلبنا قبول الإدارة الفنية لليفربول».

وكان المنتخب الوطني الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب قد تآهل لمنافسات أوليمبياد طوكيو، بعد التتويج ببطولة إفريقيا تحت 23 عام، والتي أقيمت في مصر العام قبل الماضي.

وسيسمح لكل منتخب مشارك في الأوليمبياد بإنضمام ثلاثة لاعبين فقط من المنتخب الأول.

وأكد الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج “بي إون تايم” أن شوقي غريب إستقر على الثلاثي الذي سينضم للمنتخب في الأولمبياد، وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع إتحاد جدة السعودي، ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.