موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

إختتم النادي الأهلي إستعدادته لملاقاة المريخ السوداني غدآ السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في الثالثة عصرآ، على ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية غدآ لضمان التآهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وخاض لاعبي النادي الأهلي المران الختامي اليوم على ملعب الرياضة العسكري، نظرآ لإنشغال ملعب الجوهرة الزرقاء بلقاء الهلال السوداني وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية، إستعدادا لمباراة الغد أمام المريخ السوداني.

وتواجد في مران الفريق اليوم حسام عيسى سفير مصر في السودان، حيث حرص على مؤازرة الفريق قبل مباراة السبت، كما عقد جلسى مع خالد الدرندلي رئيس البعثة وأمين الصندوق.

ويدخل الأهلي لقاء الغد وهو في جعبته 7 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 10 نقاط.

بينما يحتل المريخ السوداني المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من أربع مباريات.

وخاض الاهلي 4 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين أمام المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، وتعادل مع فيتا كلوب بالقاهرة، وخسر من سيمبا التنزاني بهدف نظيف خارج الأرض.