موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

تعادل فريق سيراميكا كيلوباترا مع المصري البورسعيدي بنتيجة إيجابية 2-2، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري، وأقيمت علي ملعب ستاد برج العرب الرياضي، المباراة كانت مثيرة في شوطها الأول، وشهدت تسجيل أربعة أهداف، حيث أحرز عمر كمال وأوستين أموتو للمصري البورسعيدي، وسجل أحمد ياسر ريان هدفي سيراميكا كيلوباترا.

وإرتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة الثانية والعشرين. في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري، وبفارق 7 نقاط عن نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب، فيما حقق تعادله الأول هذا الموسم.

كما إرتفع رصيد الوافد الجديد للدوري الممتاز، فريق سيراميكا كيلوباترا للنقطة 21 في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، ومحققآ تعادله الثالث هذا الموسم.

إفتتح التسجيل في المباراة عمر كمال عبد الواحد، لصالح المصري البورسعيدي عند الدقيقة الثالثة من المباراة، فيما أدرك أحمد ياسر ريان التعادل لفريق سيراميكا كيلوباترا عند الدقيقة 10.

ليعود المصري البورسعيدي مرة أخري للتقدم عن طريق أوستين أموتو بصناعة من محمد عنتر عند الدقيقة 29، ويتعادل احمد ياسر ريان مرة أخري لنادي سيراميكا كيلوباترا بركلة جزاء عند الدقيقة 37.

تشكيل فريقي المصري وسيراميكا كيلوباترا في اللقاء

تشكيل فريق المصري البورسعيدي امام سيراميكا كيلوباترا:

(محمود مسعود-علاء عطا-عمر موسي-اسلام صلاح-أحمد شديد قناوي-سعيدو سنبوري-فريد شوقي-محمد عبد اللطيف جريندو-عمر كمال-محمد عنتر-أوستين أموتو).

تشكيل سيراميكا كيلوباترا امام المصري البورسعيدي:

(عامر عامر-سيف تقا-خالد صبحي-رجب بكار-شريف دابو-محمود نبيل-محمد إبراهيم-ميدو جابر-رجب عمران-شادي حسين-أحمد ياسر ريان).