موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

إنتهت المباراة التي جمعت بين مصر للمقاصة وسموحة، والتي أقيمت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة، ولكن أحرز باسم مرسي هدف الفوز لمصر المقاصة قبل نهاية المباراة بلحظات، إلا أن تقنية الڤيديو حالت دون إحتساب الهدف لصالح أبناء الفيوم.

وإفتتح محمد عبد المنعم التسجيل في المباراة لصالح سموحة، عند الدقيقة 42 من الشوط الأول للقاء، بعد إرتداد الكرة من يد حارس المرمى إستغلها المدافع ووضعها في الشباك.

بعد ذلك تعادل باسم مرسي لمصر المقاصة عند الدقيقة 52، ليستمر التعادل الإيجابي 1-1 حتى نهاية اللقاء، ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

وإرتفع رصيد مصر للمقاصة للنقطة الخامسة والعشرون في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري، فيما حصد سموحة نقطته الثالثة والعشرون في المركز الثامن.

وتأتي هذه هي ثاني مباريات الدوري المصري اليوم بعد العودة من التوقف الدولي، حيث أقيمت مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي والتي إنتهت بالتعادل السلبي 0-0.