تُقام غدآ السبت مباراة القمة في الدوري الجزائري. بين فريقي مولودية الجزائر وشبيبة القبائل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة، وذلك علي ملعب ستاد 5 جوليت.

موعد مباراة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل

وتبدأ فعاليات المباراة عند تمام الساعة الخامسة مساءآ بتوقيت القاهرة، ويسعي كلا الفريقين للفوز بالمباراة ولا بديل عن الفوز غدآ، من أجل الخروج من نفق النتائج السلبية الذي يعاني منها كلا الناديين.

حيث لم يحقق فريق مولودية الجزائر أي فوز منذ 4 مباريات في بطولة الدوري. وكان أخر إنتصار له في مباراة وفاق سطيف يوم 16 يناير الماضي؛ التي تغلب فيها نادي الشعب بهدف نظيف أحرزه لامارا.

ترتيب فريق مولودية الجزائر في الدوري

ويحتل فريق مولودية الجزائر المركز العاشر، في جدول ترتيب الرابطة المحترفة الجزائرية الأولي، ويمتلك 19 نقطة من 11 مباراة.

ترتيب فريق شبيبة القبائل في الدوري

فيما يحتل فريق شبيبة القبائل المركز السابع في جدول ترتيب الرابطة المحترفة الجزائرية الأولي موبيليس، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، ويسعي غدآ لتحقيق فوزه السابع في مسابقة الدوري هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر وشبيبة القبائل

وتُنقل المباراة عبر القناة الأولي الأرضية الجزائرية، والقناة الرابعة الأمازيغية.

التشكيل المتوقع لفريق مولودية الجزائر أمام شبيبة القبائل

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي مولودية الجزائر عبد القادر عمراني المباراة بتشكيل مكون من: (عبد القادر صالحي-عبد الرحمن حاشود-معاد حداد-نبيل سعدو-نبيل لعمارة-إيسلا-ميلود ربيعي-شمس الدين حراق-بلال بن ساحة-سامي فريوي-عبد النور بلخير).

التشكيل المتوقع لفريق شبيبة القبائل أمام مولودية الجزائر

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي شبيبة القبائل هوبير فيلود اللقاء بتشكيل مكون من: (بن بوت-كيروم-عيط عبد السلام-سُعيد-بن شريفة-بن عبدي-رياح-بن شريفة-حامرون-بولحيا-بن سياح).