مسحة طبية أخرى تحسم موقف الشناوي من المشاركة أمام الزمالك في القمة

خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي للفريق، لمسحة طبية من أجل الكشف عن فيروس كورونا، قبل لقاء القمة أمام نادي الزمالك، والمقرر له غدًا الأحد.

وأجرى حارس الفريق الدولي محمد الشناوي مسحة طبية أخرى بالأمس في منزله، بعدما أصيب بفيروس كورونا وجاءت نتيجته إيجابية للفيروس قبل أيام من مباراة الديربي أمام الزمالك.

وتظهر نتيجة المسحات الطبية التي خضع لها الفريق بالكامل اليوم السبت، قبل 24 ساعة من إنطلاق اللقاء المرتقب بين الزمالك والأهلي في بطولة الدوري العام.

ويفتقد الأهلي لعدد كبير من نجومه في اللقاء، أبرزهم الظهير الأيسر التونسي علي معلول والمدافع ياسر إبراهيم وجونيور آجايي ومحمد هاني وحمدي فتحي للإصابة، ويتضح اليوم موقف الشناوي من المشاركة في اللقاء، والذي سيكون بنسبة كبيرة مستبعدًا منه.

وتقام المباراة غدًا الأحد في تمام التاسعة والنصف مساءًا، علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، فيما يأتي الأهلي في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، مع وجود مباريات مؤجلة للفريقين.