نيوكاسل يونايتد يفوز على ويست هام يونايتد 3-2 في الدوري الإنجليزي

إنتهى اللقاء المثير الذي جمع بين فريقي نيوكاسل يونايتد وويست هام يونايتد بفوز نيوكاسل بثلاثية لهدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد للنقطة 35 في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحقق الفريق فوزه التاسع هذا الموسم هذا الموسم في المسابقة.

بينما تجمد رصيد ويست هام يونايتد عند النقطة 55 في المركز الرابع من جدول ترتيب البريمرليج، ومتلقيًا خسارته التاسعة هذا الموسم في المسابقة.

وإفتتح نيوكاسل يونايتد التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 36 عن طريق هدف عكسي من مدافع ويست هام بعد مراوغة رائعة من ماكسيمين عند الدقيقة 36.

في نفس الدقيقة تعرض داوسون مدافع ويست هام يونايتد للطرد، بعد أن تحصل على الإنذار الثاني في اللقاء إثر تدخل عنيف على مهاجم نيوكاسل.

بعد ذلك ضاعف جولاينتون النتيجة لأصحاب الأرض عند الدقيقة 41 من المباراة بعد خطأ فادح من فابيانسكي حارس المرمى.

وفي الشوط الثاني قلص عيسى ديوب الفارق لصالح ويست هام يونايتد عندما أحرز الهدف الأول لهم في اللقاء برأسية قوية بعد عرضية من جارود بوين.

وأدرك جيسي لينجارد التعادل لصالح فريقه ويستهام من ركلة جزاء سددها اللاعب بنجاح عند الدقيقة 80.

وأبى نيوكاسل أن يخرج من اللقاء متعادلًا، حيث أحرز جوزيف ويلوك الهدف الثالث للفريق عند الدقيقة 82 من المباراة برأسية قوية ورائعة بعد عرضية من مات ريتشي.