أتلتيكو مدريد يسحق إيبار بخماسية في الدوري الإسباني

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على إيبار بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وإرتفع رصيد الروخيبلانكوس للنقطة الـ70 في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني، وحقق الفريق فوزه الحادي والعشرون هذا الموسم خلال 31 مباراة.

على الجانب الأخر تجمد رصيد فريق إيبار عند النقطة 23 في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومتلقيًا خسارته السادسة عشر هذا الموسم في المسابقة.

وإفتتح أنخيل كوريا التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 42 بصناعة من هيكتور هيرارا، فيما ضاعف ذات اللاعب النتيجة لأتلتيكو مدريد عند الدقيقة 44 بتصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز يانيك كاراسكو الهدف الثالث لأصحاب الأرض عند الدقيقة 49 من المباراة، بتصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة ومرور رائع من حارس المرمى.

وسجل ماركوس لورينتي الهدف الرابع للروخيبلانكوس عند الدقيقة 53 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من أنخيل كوريا.

وعاد ذات اللاعب لإحراز الهدف الخامس والأخير في اللقاء عند الدقيقة 68 بتسديدة قوية ورائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد صناعة من يانيك كاراسكو.