بيريز يحسم موقف رونالدو من العودة للريال .. والتعاقد مع مبابي

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني العديد من الأمور الخاصة بمشروع دوري السوبر الأوروبي الذي هو محط أنظار العالم الآن، وحقيقة عودة الدون كريستيانو رونالدو لصفوف الميرنجي من جديد، كما أوضح الرئيس حقيقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وتجديد عقد القائد سيرجيو راموس.

وقال بيريز بشأن عودة الهداف التاريخي لريال مدريد كريستيانو رونالدو: «الأمر ليس منطقيًا، كريستيانو رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد، لديه عقده مع يوفنتوس».

وأضاف بيريز بشأن التعاقد مع كيليان مبابي عبر برنامج التشيرينجيتو: «الجماهير دائماً ما تطالبني بالتعاقد مع مبابي. إجابتي هي لا تقلقوا، الحقيقة هي أنه لاعب جيد. لم أتحدث معه، على الأقل حتى الآن (ضاحكاً)، لا أعلم ماذا سيحدث بالنسبة لعقده مع باريس سان جيرمان».

وأستكمل حديثه بشأن ازمة تجديد عقد قائد الفريق سيرجيو راموس: «أحب سيرخيو راموس ولكننا في وضع مالي سيئ للغاية في ريال مدريد، لا أحد يضخ الأموال في النادي. هل سيرحل؟ لا أقول ذلك، الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث، وسنفكر بشأن هذا الأمر في نهاية الموسم».

وتابع بخصوص إيرلينج هالاند: «والد هالاند زار ملاعب تدريبنا فالديبيباس، صحيح. الكل كان لديه نفس رد الفعل: لم نرَ شيئاً كهذا من قبل. هالاند ومبابي ممتازان ولكن ما فعله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كان مذهلاً».