موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

كشف رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز والمنتخب الوطني صحة الأخبار المتداولة بشأن رحيله نادي بيراميدز، حيث ربطت العديد من المصادر اسم اللاعب بالإنتقال لنادي الزمالك أو العودة للنادي الأهلي.

وكتب رمضان صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام: « نظرًا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرًا، فأود التوضيح بأني سعيد جدًا بالتواجد في نادي بيراميدز منذ بداية الموسك وحتى الآن، وفكرة الرحيل عنه لأي وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس، في التوقيت الحالي أو المستقبل القريب».

وأضاف اللاعب: «ولست مندهشًا من ما تم تداوله بعد تصريحاتي التليفزيونية الأخيرة، التي استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى في التشكيك في خطوة انتقالي لبيراميدز، والتي بالعكس تمامًا تمت عن قناعة تامة بمشروع النادي في المستقبل».

وأختتم رمضان صبحي: «كل تركيزي الآن هو بذل اقصى مجهود مع زملائي داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة في جميع البطولات، التي نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح، وايضًا من أجل الحفاظ على تواجدي داخل المنتخب الأول، وتجهيزًا ايضًا لأوليمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي».