موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان، قائمة الفريق التي ستواجه إشبيلية غدآ السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني، والتي ستقام علي ملعب رامون سانشيز.

وشهدت القائمة عودة المدافع الأورجوياني رونالد أراخو، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرآ، وإنتظامه في التدريبات الجماعية للفريق الكتالوني.

وجاءت قائمة البلوجرانا كالتالي: (تيرشتيجن-ديست-بيكيه-رونالد أراخوا-بوسكيتس-أنطوان جريزمان-مارتن برايثوايت-ليونيل ميسي-أوثمان ديمبيلي-ريكي بويج-نيتو-لينجليت-بيدري-ترينكاو-جوردي ألبا-ماتيوس-فرينكي ديونج-أومتيتي-جونيور-إنياكي-ايلايكس-مينجويزا).

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني. حيث يملك 50 نقطة من 24 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، كما حقق الفريق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5 مواجهات، وخسر في 4 لقاءات بالاليجا.

ويتصدر ليونيل ميسي جدول ترتيب هدافي برشلونة والدوري الإسباني برصيد 18 هدفآ، ثلاثة منهم من ركلات جزاء، كما صنع ثلاثة أهداف أخري لزملاءه.

ويغيب 4 لاعبين عن برشلونة غدآ أمام الفريق الأندلسي بسبب الإصابة، وهم إنسو فاتي وميراليم بيانيتش وفيليب كوتينيو وسيرجيو روبيرتو.