موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

عاد توتنهام لسكة الانتصارات بفوز على ساوثهامبتون بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد توتنهام عند النقطة 53 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، فيما حقق الفريق فوزه الخامس عشر هذا الموسم.

في المقابل تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 36 في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب البريمرليج، وتلقى خسارته السادسة عشر هذا الموسم في البطولة.

وإفتتح داني انجز التسجيل في المباراة لصالح ساوثهامبتون بكرة رأسية قوية جاءت على يسار حارس المرمى، عند الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد ركلة ركنية من جيمس وارد.

وتعادل الويلزي جاريث بيل لفريقه توتنهام هوتسبير عند الدقيقة 60، بتصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعدها أحرز الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف الفوز عند الدقيقة 90 من ركلة جزاء ناجحة سكنت أقصى يمين حارس المرمى.