موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن هناك سببآ قد يمنع ألفارو موراتا لاعب المنتخب الإسباني ونادي يوفنتوس الإيطالي، من ممارسة كرة القدم مرة أخري، وقد يضع حدآ في مسيرته الكروية الآن، بسبب مشكلة صحية.

وكشفت التقارير أن موراتا شعر بدوار عقب نهاية مباراة فريقه يوفنتوس أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، وهو ما نال إهتمام الجميع في النادي الإيطالي.

وأكدت التقارير الصحفية الواردة من إيطاليا أن موراتا تعرض للإصابة بفيروس في الخلايا، والذي ينتج عنه بعض التعب والدوخة وآلام في المعدة، كما أنه يبقي في الجسم للأبد.

ويسبب هذا الفيروس تضخمآ في الخلايا وينتمي إلي عائلة فيروس (الهربس)، كما أنه يشكل قروحآ وأكثر من 50٪ من الأشخاص يعانون من هذه العدوي في مرحلة ما في حياتهم، ومعظم الحالات التي تصاب بالڤيروس لا تعاني من أيا آلام، إلا إذا كان هناك مشاكل في الجهاز المناعي فيمكن أن تتسبب في أمراض خطيرة وقتها.

وقد يسبب هذا الفيروس تراجع جسدي بسيط لموراتا، وهو ما سوف يتابعه الأطباء مع اللاعب صاحب الـ28 عام، ويمكن أيضآ أن يتسبب له في متاعب أكبر قد تجبره علي إنهاء مسيرته الكروية مبكرآ.

وشارك الفارو موراتا في هذا الموسم مع يوفنتوس الإيطالي في 21 مباراة، أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 7 أهداف أخري.