سلبية مسحة لاعبي النادي الأهلي إستعدادآ للقاء طلائع الجيش

أعلن أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش ببطولة الدوري غدآ الأحد، وكان قد أجري لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني والطبي والإداري، مسحة طبية بالأمس للكشف عن فيروس كورونا، وفقآ للبرتوكول الصحي المُتبع قبل المباريات الرسمية منذ إنتشار جائحة كورونا.

الأهلي يستضيف طلائع الجيش

ويستضيف النادي الأهلي غدآ الأحد نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الممتاز، عند تمام السابعة والنصف على ملعب ستاد السلام.

ويعلن المدير الفني بيتسو موسيماني عصر اليوم، قائمة المارد الأحمر إستعدادآ للقاء الغد، عقب إنتهاء المران الجماعي المُقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وتأكد بشكل رسمي غياب علي معلول وصلاح محسن عن المباراة غدآ لإستمرار إصابتهم.

وكان أخر لقاء للنادي الأهلي في بطولة الدوري أمام نادي بيراميدز، والذي إنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن تسافر بعثة المارد الأحمر لدولة قطر من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية والذي حصد فيه الميدالية البرونزية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، بفارق 8 نقاط عن نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب الذي خاض 3 مباريات أكثر من الأهلي.