موقع يلا شوت ماتش الرسمي - yalla shoot match متابعة جدول أهم مباريات اليوم ومباريات الغد مباشر يلا كورة لحظة بلحظة والقنوات الناقلة عبر يلا شووت

صرح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي عقب إنتهاء مباراة وادي دجلة والزمالك، أنه يشعر بالحزن بسبب عدم قدرة الفريق على تحقيق الفوز خلال المباراة، مشددآ أن الفريق سيواصل العمل لتحسين النتائج.

وكانت قد إنتهت مباراة الزمالك ووادي دجلة بالتعادل السلبي 0-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري.

وقال باتشيكو: «نشعر بحالة حزن بسبب عدم قدرتنا على الفوز، منذ بداية المباراة وحتى النهاية نحاول تسجيل الأهداف وضغطنا بطرق مختلفة، وزودنا عدد اللاعبين داخل منطقة جزاء الخصم وإعتمدنا على العرضيات».

وأضاف: «مثلما رأى الجميع كان هناك الكثير من الفرص التي صنعناها لكن المباراة لم تعبر إلى المرمى لأسباب كثيرة، أعتقد لو ظللنا نلعب لمباراتين الكرة لم تكن ستدخل المرمى».

وأشار: « منفذوا ركلات الجزاء هم أحمد زيزو وبنشرقي وشيكابالا، والثلاثي لم يكن متواجدآ في الملعب».

وأوضح: «عبد الله جمعة يتدرب على ركلات الجزاء وحتى في عمليات الإحماء كان يتدرب عليها مع محمود عواد، ولكنني أحبه وهو أظهر ثقة كبيرة في طلبه تنفيذ ركلة الجزاء».

وأختتم: «بالطبع الجمهور يشعر بالحزن ونحن كذلك، لكنني أرى اللاعبين يقدمون كل ما لديهم، وسنواصل العمل للتحسن».