مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون برباعية ويقترب من حسم لقب البريمرليج 

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون برباعية ويقترب من حسم لقب البريمرليج 

حقق مانشستر سيتي فوزآ عريضآ علي وولفرهامبتون بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 65 في المركز الأول من جدول ترتيب البريمرليج، ومحققآ فوزه العشرين هذا الموسم في بطولة الدوري.

فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 34 في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومتكبدآ خسارته الحادية عشر هذا الموسم.

وبهذا الفوز يكون قد حقق السيتيزينز فوزه الخامس عشر تواليآ في بطولة الدوري، كما ظل محافظآ علي أرقامه الكبرى في المسابقة الأقوي في العالم.

حيث أن الفريق تحت قيادة البارع بيب جوارديولا أقوى خط هجوم في بطولة الدوري حتي الآن برصيد 56 هدفآ، وأقوى خط دفاع بتلقيه 17 هدفآ فقط خلال 27 مباراة.

وإفتتح التسجيل في المباراة مدافع وولڤرهامبتون عند الدقيقة 15 بهدف بالخطأ في مرماه بعد عرضية من رياض محرز، بعدها تعادل كونور كودي لوولفرهامبتون برأسية بعد كرة عرضية من موتينيو عند الدقيقة 61.

فيما أحرز جبريال خيسوس هدف التقدم لمانشستر سيتي عند الدقيقة 80 من المباراة، وعزز رياض محرز النتيجة لأصحاب الأرض بالهدف الثالث بتصويبة أرضية قوية عند الدقيقة 90+1.

وعاد جبريال خيسوس ليدون الهدف الثاني له في المباراة، والهدف الرابع لفريقه من متابعته لتسديدة جوندوجان التي تصدي لها حارس المرمي، وأودعها خيسوس في الشباك عند الدقيقة 90+3.