مران الأهلي| محاضرة بالڤيديو.. تحسن معلول وسليمان.. وعودة الشناوي

مران الأهلي| محاضرة بالڤيديو.. تحسن معلول وسليمان.. وعودة الشناوي

أقيم اليوم الأربعاء المران الجماعي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، إستعدادآ لمباراة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني محاضرة فنية بالڤيديو للاعبين قبل إنطلاق المران الجماعي، للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بلقاء فيتا كلوب الكونغولي.

وكان الفريق إستأنف تدريباته اليوم الأربعاء، بعد حصول الفريق علي راحة سلبية من التدريبات بالأمس.

وأكد أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تحسن حالة الظهير الأيسر للفريق علي معلول، وأن اللاعب قطع شوطآ كبيرآ في تنفيذ البرنامج التآهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في مونديال الأندية.

وأشار أبوعبلة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن اللاعب أصبح قريبآ من العودة تدريجيآ للتدريبات الجماعية، حيث أن إستجابته ممتازة للإختبارات الطبية التي تجري له خلال هذه الفترة.

وشهد المران الجماعي للفريق اليوم إنتظام الثنائي محمد هاني ومحمد الشناوي في تدريبات الفريق، حيث كان يعاني هاني من كدمة في العضلة الأمامية، تعرض لها في لقاء طلائع الجيش الآخير في الدوري.

كما عاد أيضآ محمد الشناوي حارس مرمي الفريق للتدريبات الجماعية، بعد حصوله علي راحة سلبية من مران الإثنين الماضي، بسبب تعرضه لكدمة في لقاء طلائع الجيش.

وإكتفي صانع العاب الفريق محمد مجدي أفشة بالمشاركة بداية المران، بسبب شعوره بالآم في الركبة، كما أجري اللاعب بعض الأشعة بالأمس للإطمئنان علي ركبته.

وسوف يخضع أفشة لفحص طبي غدآ الخميس، من أجل الإطمئنان علي حالته، وحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق إستعدادآ لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

وعلي  تنفيذ برنامجه التآهيلي للتعافي من إصابة العضلة الخلفية، كما أدي اللاعب تدريبات في الجيم قبل أن يستكمل برنامجه التآهيلي في الملعب، وبات اللاعب قريب من العودة للتدريبات الجماعية للفريق.