خطر كبير على المنتخب … 11 لاعب مهدد بعد اللعب في المباراة الحاسمة في الأمم الافريقية

يبدو أن المنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش يمر بأزمة كبيرة قبل المباراة الحاسمة ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 حيث إن هناك الإصابات في صفوف المنتخب الوطني بشدة حيث بلغ عدد المصابين 6 لاعبين في وقت واحد، في مواجهة شبح الغياب عن مباراة الكاميرون والنهائي أو حسم المركزين الثالث والرابع مع استمرار البطولة.

سبب غياب للاعبين عن المباراة القادمة

في قائمة المصابين من لاعبي المنتخب الوطني: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمود حمدي الونش ، أحمد حجازي ، أكرم توفيق ، حمدي فتحي.ولا يقتصر الأمر على أن 5 لاعبين من منتخبنا الوطني واجهوا شبح الغياب عن المباراة الأخيرة إذا حصلوا على بطاقة صفراء أثناء المباراة مع الكاميرون، وهؤلاء هم: أحمد سيد زيزو، وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى محمد، وأيمن أشرف، و. محمد عبد المنعم.

جائزة البطولة للمنتخب المصري

وبعد وصول الفراعنة إلى نصف النهائي ، حصلوا على جائزة مالية لا تقل عن 2.2 مليون دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وهي كافية بحسب الجوائز الرسمية الممنوحة في البطولة. ولا يزال زملاء القائد محمد صلاح ينتظرون الفوز بالجائزة الأولى في حالة اللقب ، والتي تقدر قيمتها بـ 5 ملايين دولار ، فيما يتلقى الوصيف 2.75 مليون دولار.

ورغم تأخير مصر بهدف ضد أسود الأطلس ، فقد جاء في الدقيقة السابعة عن طريق سفيان بوفال من ركلة جزاء، لكن الفراعنة ارتدوا وسجلوا هدفين عن طريق محمد صلاح 53 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 100. دقيقة بعد تمريريه رائعة لقائد الفريق محمد صلاح